قسم إدارة الجودة ويتولى المهام الآتية :
أ- تخطيط وتنفيذ وتحليل ومتابعة ومراجعة فعاليات الجودة والسيطرة عليها بموجب إجراءات موثقة
تعتمد لهذا الغرض وتحقق الأداء الفعال للفعاليات المحددة .
ب- تحديد تتابع العمليات والمعايير والطرق المناسبة لضبطها ومراجعتها باستمرار للتأكد من
فعاليتها وإجراء تحسينات لها .
ج- متابعة تطبيق سياسة وأهداف الجودة في الهيأة وفق المواصفات الدولية والإصدارات الحديثة .
د- تحديد الاحتياجات التدريبية الخاصة بالجودة بالتنسيق مع شعبة التدريب في قسم إدارة الموارد
البشرية .
هـ- المراجعة الشاملة لأدلة نظام إدارة الجودة دورياً لتحقيق سياسة وأهداف الجودة مع إجراء
مراجعة عشوائية كلما اقتضى الأمر .
و- دراسة تقارير المدققين الداخليين وإعادة صياغتها وإعداد تقارير المراجعة الإدارية .
ز- متابعة ملاحظات المستثمرين والمطورين وتنسيق الجهود مع كافة أقسام الهيأة لتحقيق رغباتهم .